الرئيسيةكورسات

تعلم واحترف استخدام برنامج الإكسل من البداية بشكل مجاني واحصل على شهادة باسمك

Advertisements

تعلم واحترف استخدام برنامج الإكسل من البداية بشكل مجاني واحصل على شهادة باسمك

إذا كنت ترغب في تعلم برنامج الإكسل من البداية إلى الاحتراف والحصول على شهادة معتمدة باسمك مجاناً، اتبع مقالنا هذا حيث سنقدم لك أفضل دورة لتعلم واحتراف برنامج الإكسل بشهادة معتمدة عبر الإنترنت من المنزل.

تعلم الاكسل من الصفر

تعلم برنامج الإكسل أصبح ضروريًا في مجال العمل لإدارة مجموعة من المهام، حيث يساعد برنامج الإكسل في تنظيم الأعمال الإدارية وحفظ كميات كبيرة من البيانات والأرقام الخاصة بالشركات، كما يقوم بإجراء العمليات الحسابية. لذلك، يعتبر تعلم برنامج الإكسل ضروريًا في مجال العمل، خاصة في مجال المحاسبة. نقدم لكم كورس شامل يعلمكم كيفية استخدام برنامج الإكسل من الصفر إلى الاحتراف، وسوف تحصلون في نهاية الكورس على شهادة معتمدة تساعدكم في تقديم طلبات التوظيف. تعالوا وانضموا إلى كورس برنامج الإكسل الذي نقدمه لكم.

  • كيفية استخدام برنامج اكسل للمبتدئين.
  • كيفية تصميم وإنشاء جداول بنفسك.
  • تسجيل المعادلات البسيطة على البرنامج.
  • كيفية إنشاء تقارير واستخدامها.
  • استخدام المصفوفات والمعادلات.
  • تعلم وحدات الماكرو في برنامج اكسل.
  • كيفية التعامل مع لوحة القيادة.
  • تقديم المعلومات باللغة العربية لتعليم برنامج اكسل.
  • الحصول على شهادة معتمدة باسمك بعد انتهاء الكورس.

يمنح الكورس فرصة للحصول على دورة معتمدة بشهادة باسمك مجانًا، عليك فقط تطبيق المعلومات المقدمة في الفيديوهات للاستفادة من كورس برنامج اكسل.

إقرأ أيضاً: أفضل 6 طرق لكسب دخل لا يقل عن 2000 دولار من مدونتك

تعليم برنامج excel باللغة العربية

أحد مميزات كورس تعلم برنامج اكسل هو أنه يقدم المحتوى باللغة العربية من الصفر إلى الاحتراف. يشرح الكورس كيفية إنشاء الجداول وإدخال البيانات، ويعلم طرق استخدام المعادلات وإجراء العمليات الحسابية، بالإضافة إلى إنشاء الجداول وتحليل البيانات. يمكنك تعلم كل هذا وأكثر بسهولة من خلال حضور المحاضرات وتطبيق جميع الفيديوهات الموجودة في الكورس.

تعليم برنامج excel وتطبيقاته المحاسبية

سيساعدك الدورة التعليمية في تعلم واحتراف برنامج اكسل على إجراء العمليات الحسابية والمعادلات الرياضية وتطبيقات المحاسبة الضرورية في الأعمال الإدارية. بعد اجتيازك للمحتويات وانتهاء الدورة، ستحصل على شهادة معتمدة ومختومة من المنصة. ستكون قادراً على التعامل مع برنامج اكسل بمهارة واحتراف بعد انتهاء الدورة. للتسجيل في الدورة، انقر على الرابط الموجود أسفل المقال.

وصلنا الآن إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن أهم كورس تعليمي، وهو تعلم واحتراف برنامج إكسل من الصفر مجانًا مع شهادة باسمك. للتسجيل في الكورس، انقر على الرابط المرفق في المقال.

رابط الدورة علي منصة edraak

رابط الدورة

 تحميل ملف الـ PDF

تحميل الان

Advertisements

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *